Local Search UAE
التباعد الإجتماعي يحافظ علي سلامة الجميع
شروط وأحكام الموقع

تُوفر المواد الموجودة على موقع LocalSearch.ae والتي قد تشتمل على نصوص ومقاطع صوت ومقاطع فيديو وتنزيلات وبرامج ومنتجات للشراء ومواد أخرى ("المحتوى") بواسطة LocalSearch.ae للمعاملات المعلوماتية وعبر الإنترنت أغراض فقط، فمن خلال الوصول إلى الموقع أو تنزيله أو شراء أي محتوى، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام الواردة أدناه ("الشروط والأحكام"). إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، فلا تدخل إلى الموقع أو تقوم بتنزيل أي محتوى.

 

الملكية

LocalSearch.ae مملوكة بالكامل وتديرها شركة لوكال ميديا ذ.م.م.

عام

يعتزم موقع LocalSearch.ae أن يكون المحتوى على الموقع دقيقًا وموثوقًا به نظرًا لأن المحتوى قد تم تجميعه بواسطة LocalSearch.ae من مجموعة متنوعة من المصادر ، فهو مقدم لك "كما هو" و "كما هو متاح"، فلا يتحمل موقع LocalSearch.ae أية مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي أخطاء أو إهمال من أي نوع في المحتوى، ويخلي مسؤوليته عن جميع الضمانات و / أو الشروط الصريحة أو الضمنية فيما يتعلق بالمحتوى وأي مسألة تتعلق بالموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الكفالات الضمنية و / أو شروط عدم التعدي، والتسويق والملاءمة لغرض معين.

 

سوف تسمح لك الروابط المتاحة على الموقع بالاتصال بمواقع الويب التي لا يتم الاحتفاظ بها أو التحكم فيها بواسطة موقع LocalSearch.ae، فالروابط المقدمة من الموقع تسهيلا للاطلاع عليها، وليست مسؤولة عن محتويات أو أي معاملات عبر الإنترنت لأي موقع مرتبط، يستخدم موقع LocalSearch.ae جهودًا معقولة لضمان دقة محتواها على الموقع ، لكنها لا تستطيع ولا تضمن لا تضمن الدقة أو الاكتمال أو عدم التعدي أو القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين لأي معلومات أو معاملات عبر الإنترنت متاحة من خلال هذه الروابط ، ولا تقدم أي تأكيد أو تأييد من أي نوع حول أي موقع ويب آخر يمكنك الوصول إليه من خلال الموقع،  ويقع على عاتقك مسؤولية ضمان خلو أي موقع ويب تختاره من العناصر التي يحتمل أن تكون مدمرة مثل الفيروسات.

 

استخدام الموقع

لا يجوز لك نشر أو تحميل أو نشر أو إعادة إنتاج أو نقل أو توزيع معلومات أو مواد أخرى على هذا الموقع:

تكوين أو تشجيع السلوك الذي يشكل جريمة جنائية أو ينشأ عنه مسؤولية مدنية؛ والذي يكون محمي بموجب حقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى أو الأعمال المشتقة منه، دون الحصول على إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر أو خلاف ذلك، استخدم هذا الموقع بطريقة مخالفة للقانون أو آداب السلوك الإلكترونية، أو التي قد تؤثر سلبًا على استخدام الموقع أو الإنترنت من قبل مستخدمين آخرين بما في ذلك نشر أو نقل المعلومات أو البرامج التي تحتوي على فيروسات أو عناصر تخريبية أخرى.

حقوق النشر

جميع المحتويات المنشورة على هذا الموقع أو التي يمكن الوصول إليها بطريقة أخرى محمية بموجب حقوق النشر، فإن المحتوى وحقوق النشر في المحتوى مملوكة أو يتحكم فيها موقع LocalSearch.ae أو موردي المحتوى، ولا يجوز لك استخدام المعلومات الموجودة في المحتوى أو إعادة لإصدارها إلا لاستخدامك الشخصي أو غير التجاري أو التعليمي.

لا يجوز استخدام المحتوى أو إعادة إصداره أو بثه أو نشره أو إعادة إرساله دون إذن كتابي مسبق من صاحب حقوق النشر، ويجب عليك الالتزام بجميع إشعارات حقوق النشر والمعلومات والقيود الواردة في أي محتوى على الموقع أو الوصول إليه، والحفاظ على هذه الإشعارات في المحتوى.

العلامات التجارية

موقع LocalSearch.ae هو علامات تجارية مسجلة لشركة لوكال ميديا في الإمارات العربية المتحدة، جميع المنتجات والخدمات وأسماء الشركات الأخرى المذكورة في الموقع قد تكون علامات تجارية لملاكها.

لا يجوز لك استخدام أي علامة تجارية معروضة على الموقع دون إذن كتابي من موقع LocalSearch.ae أو المالك ذي الصلة للعلامة التجارية.

الخصوصية والمعلومات السرية

تعد سياسة الخصوصية والأمان الخاصة بـ LocalSearch.ae جزءًا ملزمًا من هذه الشروط والأحكام. سياسة الخصوصية والأمان متاحة على هذا الموقع.

التعويض

أنت توافق على الدفاع عن LocalSearch.ae وشركاته ذات الصلة وتعويضه وحمله على أي ضرر من أي وجميع الالتزامات والتكاليف والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة المتعلقة بأي انتهاك لهذه الشروط والأحكام من قبلك أنت أو مستخدمي حسابك، أو في فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع أو بوضع أو نقل أي معلومات أو مواد أخرى على هذا الموقع بواسطتك أو بواسطة مستخدمي حسابك.

التغييرات

تشكل البنود والشروط، بما في ذلك سياسة الخصوصية والأمان الخاصة بموقع ـ LocalSearch.ae والمستندات الأخرى المشار إليها هنا الاتفاقية الكاملة بين موقع LocalSearch.ae وبينك فيما يتعلق باستخدامك للموقع، ولا يُفسر إخفاق LocalSearch.ae في الإصرار على أو تطبيق الأداء الصارم لأي حكم من أحكام الاتفاقية على أنه تنازل عن أي بند أو حق.

إذا تقرر أن أيًا من البنود والشروط باطل أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل محكمة مختصة، فلن يؤثر هذا القرار على الأحكام المتبقية من هذا القانون.

تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. طلب الطرفان وضع هذه الشروط والأحكام وجميع الوثائق ذات الصلة باللغتين العربية والإنجليزية.

ادعم الشركات الصغيرة!

تعاني الشركات الصغيرة لفترة طويلة على تخطي آثار فيروس كورونا. شهر واحد سئ كفيل أن يغلق شركة إلى الأبد.

اشتري من المحلات وأصحاب الأعمال الصغيرة، ادعمهم وحافظ على استقرار الاقتصاد.

ابقى آمنا. ابقى إيجابيا.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 لوكال ميديا الإمارات